نعتذر, هذا شقة للايجار في برج جلفار السكني, براج جلفار لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في برج جلفار السكني, براج جلفار

تفاصيل العقار

نوع العقار

شقة

مساحة العقار

٤٩٩ قدم مربع / ٤٦ متر مربع

عدد غرف النوم

استوديو

الحمامات

1


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

خزائن حائط

مطل على بحيرات

منطقة لعب الاطفال


شقة مذهلة في برج جلفار المرموق.

عند دخولك إلى هذه الشقة الاستوديو الفسيحة، ستستقبلك مساحة معيشة جميلة مكتملة بجميع وسائل الراحة التي قد ترغب فيها. تحتوي الشقة على شرفة واحدة، وتوفر إطلالات خلابة على البحر. يمكنك الانتقال للعيش والبدء في الاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر.

يقع برج جلفار في أطول برج في رأس الخيمة، ويوفر مجموعة من وسائل الراحة للمقيمين. استمتع بالسباحة في حوض السباحة أو استمتع بتناول وجبة في أحد المطاعم العديدة الموجودة في المبنى. ومع وجود مركز للتسوق في المبنى مباشرة.
هذه الشقة مثالية للأفراد أو الأزواج الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر ومريح. بفضل موقعه المتميز ومناظره الخلابة وإمكانية الوصول إلى جميع وسائل الراحة التي قد ترغب فيها.

اتصل بنا اليوم لتحديد موعد للمشاهدة.
+971 58 5896755

عقارات سوداء أو بيضاء

معلومات عنا:
تقدم Black or White Properties خدمة عملاء ممتازة. نحن نقدم وضوح الاختيار ومجموعة من الخدمات للأشخاص الذين يتطلعون إلى امتلاك أو استئجار العقارات في مدينة رأس الخيمة.

إن خبرتنا في سوق العقارات في رأس الخيمة تجعلنا واثقين من قدرتنا على تقديم جودة الخدمة التي تقدمها العقارات. تغطي اختيارات العقارات في Black or White Properties التطورات والمشاريع الكبرى في رأس الخيمة وتلبي احتياجات الأشخاص الذين يبحثون عن أسلوب حياة يتسم بالسهولة والرفاهية. تتراوح الخيارات بين الفلل والشقق المستقلة إلى شقق البنتهاوس وحتى المساحات التجارية للشركات. يقدم فريقنا خدمة متكاملة بدءًا من توجيه العملاء إلى المساعدة في التوثيق وإدارة المرافق.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

bwre-10042346