تَعرّف معنا على أبرز مطاعم مويلح

مطاعم مويلح

كواحدة من ضمن أهم الأماكن التي تحظى بإقبال عالي من ناحية السكن والإيجار في إمارة الشارقة، ضمت مويلح العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم جودة عالية وأسعار مقبولة في آن واحد! وفي رحلة البحث عن افضل مطاعم مويلح؛ نجد العديد من المطاعم المميزة التي ننصحك – من خلال قراءة هذه المقالة – بزيارتها ولو لمرة واحدة فقط  للاستمتاع بمزيج رائع من النكهات المحببة والأجواء الدافئة.

 أبرز مطاعم مويلح

مطاعم مويلح الشارقة

نضع بين يديك الآن دليل شامل عن كافة المطاعم المميزة في مويلح الشارقة، ونكشف لك الستار عن متوسط الأسعار بها كما نُرشح لك الأطباق اللذيذة التي يمكن أن تتذوقها خلال زيارتك لهذه المطاعم؛ فقط تابع القراءة لتتعرف على المزيد!

١- مطعم عالحطب

مطعم عالحطب هو مطعم لبناني في مويلح، يُعَد من أفضل مطاعم مويلح للغداء حيث يقدم أطباق المشاوي اللذيذة وشاورما اللحم بالعجين وورق العنب وغيرها من الأطباق العالمية المستوحاة من مطابخ أخرى؛ مثل: بيتزا البيبروني ومعكرونة دجاج ألفريدو وكاساديا الدجاج، وسلطة السيزر الشهيرة!

يعد أيضاً هذا المطعم واحد من أهم مطاعم ريوق في مويلح كما هو الحال بالنسبة للغداء، حيث يقدم المعجنات اللبنانية بأنواعها المختلفة والفلافل والفول الشهي.

الموقع

طريق المدينة الجامعية، مويلح

أوقات العمل

08:00 صباحاً – 12:00 مساءً

الأسعار

 يبلغ متوسط السعر 140 درهم إماراتي/ لشخصين

التواصل

600546008

٢- مطعم ايتالييري

يوجد مطاعم في مويلح تبرع في طبخ الأكل الإيطالي، نعم بالتأكيد! والدليل على ذلك مطعم ايتالييري أو  Italiere الذي يتسم بأطباقه الإيطالية المميزة؛ إذ يقدم المطعم أطباق البيتزا والمعكرونة الشهية والمقبلات والسلطات المختلفة.

ومن المُتعارف عليه أنه يوجد في مويلح مطاعم كثيرة، ولكن ظل هذا المطعم الايطالي يتربع على عرش المطاعم التي تقدم أكلات استثنائية وأجواءً لطيفة! 

الموقع

المنطقة الصناعية، مويلح

أوقات العمل

07:30 صباحاً – 12:00 مساءً

الأسعار

 يبلغ متوسط السعر 215 درهم إماراتي/ لشخصين

التواصل

97165351114+

٣- مطعم الاخطبوط

مطعم اخطبوط مويلح هو من أشهر مطاعم المأكولات البحرية، ليس في مويلح فقط بل وعلى مستوى الشارقة بأكملها. يقدم المطعم جودة عالية وسعر مُعتدل بالنسبة للكميات التي يقدمها، الأمر الذي جعله ينال أعلى التقييمات؛ فأسفر ذلك عن رضى كافة الفئات التي تزور المطعم.

علاوة على ذلك، ننصحك بتجربة طبق السلمون المشوي مع الخضار و الشوربة البحرية وأطباق المحار بمختلف أنواعها وصحن قبقوب والروبيان المقلي – عند ذهابك لزيارة هذا المطعم.

الموقع

شارع المدينة الجامعية، مويلح

أوقات العمل

11:00 صباحاً – 12:00 مساءً

الأسعار

 يبلغ متوسط السعر 140 درهم إماراتي/ لشخصين

التواصل

97165676751+

97165306666+

٤- مطعم نثري

عندما نبحث عن مطاعم ريوق في مويلح، يأتي في مقدمة القائمة مطعم نثري بأطباقه المميزة للفطور؛ مثل: أطباق الفول والجبن الحلوم و طبق البلاليط مع الأومليت.

 أما إذا ما تعمقنا في البحث عن مطاعم مويلح للعشاء أو الغداء، فلا يسعنا إلا أن نذكر أن مطعم نثري مطعم شعبي يقدم نخبة من أهم الأطباق المحلية التي تصلح للأكل في أوقاتٍ عدة؛ مثل: المطبق، والمجبوس، وأطباق الحمسات، والمرقوق، وغيرها من الأطباق الرائعة!

الموقع 

شارع المدينة الجامعية

أوقات العمل

09:00 ظهراً – 11:00

الأسعار

يبلغ متوسط السعر 190 درهم إماراتي/ لشخصين

التواصل

 4441 524 06

مطعم نثري
مطعم نثري

٥- مطعم كريسول

مطعم كريسول من المطاعم المتخصصة في إعداد أطباق مشهورة من المطبخ الأمريكي؛ منها قطع لحم التنديرلوين، والبرجر، والدجاج المشوي مع العديد من الصلصات الأخرى. 

يوفر المطعم منطقتين للجلوس؛ واحدة داخلية وأخرى خارجية، كما يوفر منطقة مخصصة لاصطفاف السيارات مع وجود طاقم عمل ذو خبرة في مجال الطهي وتقديم الطعام.

الموقع

بناية تطوير، المنطقة الصناعية، مويلح

أوقات العمل

  • من الأحد إلى الأربعاء: 09:00 صباحاً – 11:00 مساءً
  • أيام الخميس والسبت: 09:00 صباحاً – 11:30 مساءً
  • يوم الجمعة: 09:00 صباحاً – 11:00 صباحاً وأيضاً من 01:00 ظهراً – 11:30 مساءً

الأسعار

يبلغ متوسط السعر 370 درهم إماراتي/ لشخصين

التواصل 

0000 551 06

مطعم كريسول
مطعم كريسول

 ٦- مطعم رانج

في رحلة البحث عن مطاعم هندية في مويلح، نجد أن مطعم رانج هو من أشهرها على الإطلاق! يُحَضِر المطعم أشهى الأكلات الهندية باستخدام مزيج من البهارات المميزة والمكونات الطازجة، الأمر الذي جعل الأكل داخله تجربة لا يمكن نسيانها. 

يمكنك طلب العديد من الأطباق الهندية الزاكية؛ مثل: البرياني، والدجاج بصلصة الزبدة، روبيان مومباي الشهير، والتندوري، وغيرها الكثير من الأكلات.

الموقع 

شارع المدينة الجامعية

أوقات العمل 

03:00 ظهراً – 03:30 بعد منتصف الليل 

الأسعار 

يبلغ متوسط السعر 160 درهم إماراتي/ لشخصين

التواصل

 3377 553 06

مطاعم مويلح

٧- مطعم جلسة للمندي

مطعم جلسة للمندي هو مطعم متخصص في إعداد المندي، بأسعار مناسبة للجميع ومن الأطباق المميزة لديه؛ مندي ضأن وضأن باربكيو ومظبي سمك مشوي ومدفون الدجاج. كما يقدم مطعم مندي مويلح أيضاً طبقاً من الكنافة يُدعى “كنافة الجلسة” بطعم زاكي لا يقاوم!

 الموقع

 شارع الشيخ محمد بن زايد

أوقات العمل

  • من السبت إلى الخميس: 11:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل
  • أيام الجمعة: 01:00 ظهراً – 12:00 منتصف الليل

الأسعار

يبلغ متوسط السعر 50 درهم إماراتي/ لشخصين

التواصل 

7713 534 06

ها قد وصلنا لختام قائمتنا عن أهم وأشهر مطاعم مويلح، لا تنسى التعرف على أهم المطاعم الأخرى حول الإمارة؛ مثل: أفضل مطاعم دبي، وأفضل مطاعم عجمان من خلال مدونة بروبرتي فايندر.

Share Your Thoughts

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *