أهم مكاتب الخدم في الفجيرة

مكاتب الخدم في الفجيرة

إن مكاتب الخدم بشكل عام وسيلة للحفاظ تنظيف وترتيب وإدارة المنزل بشكل أفضل، خاصة إن تم إذا كانت ذات سمعة طيبة وتوفر لعملائها أفرادً يتمتعون بخبرة وكفاءة عالية – مع نزاهة فى العمل. هذا وتتميز مدينة الفجيرة بوجود نخبة من مكاتب الخدم التي تتمتع بصيت ذائع وشهرة بالغة؛ وفيما يلي سوف نتحدث عن أهم مكاتب الخدم في الفجيرة، فقط تابع قراءة هذا المقال.

أهم مكاتب الخدم في الفجيرة

١- مكتب تدبير

يعتبر المكتب واحد من أشهر المكاتب في الفجيرة، إذ يقدم العديد من الخدمات المتنوعة التي تلبي كافة الاحتياجات؛ بما في ذلك خدمات التنظيف، والطبخ، والرعاية!

يتمتع المكتب بشهرة واسعة وسمعة طيبة، عندما يتعلق الأمر بسنوات الخبرة فى المكان ومؤهلات العاملين به؛ وفيما يلي الخدمات المُقدمة من قِبَل الشركة بالتفصيل:

  • التنظيف: تنظيف منزلي كامل بما في ذلك الأرضيات، والجدران، والسجاد، والمفروشات، والنوافذ، والحمامات، والمطبخ.
  • خدمات الرعاية: خدمة رعاية نهارية للأطفال من سن 6 أشهر إلى 12 سنة؛ شاملة كل من الأنشطة الترفيهية، وخدمات الرعاية الصحية، والطعام.
  • خدمة الطبخ المنزلي: خدمات إعداد الوجبات من جميع أنحاء العالم، بما فى ذلك الطعام العربي وأصناف من الأطعمة الصحية.

الموقع

النجيمات | دبا الفجيرة

أوقات العمل 

  • من السبت إلى الخميس: 08:00 صباحاً – 08:00 مساءً
  • الجمعة: 11:00 صباحاً – 12:30 ظهراً | 02:30 عصراً – 08:00 مساءً

التواصل

920029279

مكتب تدبير للخدم في الفجيرة

٢- مكتب المهيري

يتميز مكتب المهيري بتقديم خدمات عالية الجودة، لكن بأسعار معقولة! هذا ومما لا شك فيه أنه يقدم أيضاً خدمات متكاملة؛ شاملة كل من تنظيف المطابخ، والأثاث، والجدران، والسجاد، والمفروشات، وإزالة الغبار؛ وغيرها من خدمات الرعاية والطبخ.

الموقع

بالقرب من نادي الفجيرة الرياضي 

أوقات العمل

08:15 صباحاً – 10:00 مساءً يومياً

التواصل

9233 223 09

مكاتب الخدم في الفجيرة

٣- مكتب اليماحي

مكتب اليماحي من المكاتب المتميزة في الفجيرة، حيث إنه يقدم العديد من الخدمات الموثوقة فيما يتعلق بالخدمات المخصصة لكبار السن وخدمات تنظيف وترتيب المنزل. ومن أهم أسباب شهرة هذا المكتب هي المصداقية والدقة العالية الذي يتمتع بها!

الموقع

شارع السلام، الفجيرة

التواصل

09 2222209

مكتب للخدم في الفجيرة

٤- مكتب عباد

أحد أهم العوامل التي تميز مكتب عباد عن غيره من مكاتب استقدام الخدم في الفجيرة؛ هي الأسعار المناسبة. هذا فضلاً عن العاملين بالمكتب؛ الذين يتميزون بالأمانة والحرفية والكفاءة العالية، الأمر الذي ساهم في بناء اسماً علامة تجارية متميزة للمكان.

الموقع

شارع الشيخ محمد بن حمد الشرقي، مريشيد

أوقات العمل

  • من السبت إلى الخميس: 09:00 صباحاً – 10:00 مساءً
  • الجمعة: 05:00 مساءً – 10:00 مساءً

التواصل

3302 222 09

مكاتب متخصصة لاستقدام الخدم في الفجيرة

٥- مكتب الإخلاص

إذا كنت تبحث عن مكتب خدم لإدارة المنزل بطريقة منظمة لإعطاء نتائج فعّالة في التنظيف والترتيب؛ عليك بالاستعانة بمكتب الإخلاص! كيف لا وهو مكتب متخصص لتقديم عمالة ماهرة وخدمة مثالية، كما أنه يوفر ضماناً على هذه الخدمات، الأمر الذي يجعله محل ثقة من جميع العملاء.

الموقع 

شارع السلام، الكورنيش

التواصل

9214 222 09

مكاتب للخدم في الفجيرة

٦- مركز الاستقبال لتوريد العمالة

وأخيراً، إذا ما تحدثنا عن مركز الاستقبال؛ يجب ذكر أنه من أشهر المكاتب لاستقدام الخدم من مختلف الجنسيات في الفجيرة. كما يتميز كل العاملين بالمكتب بخبرة عالية وكفاءة منقطعة النظير عندما يتعلق الأمر بالتنظيف والترتيب والتنظيم المنزلي. 

الموقع 

بجوار مكتب بريد الفجيرة، شارع الشرقي

التواصل

3381 223 09

مركز لتوريد العمالة في الفجيرة

والآن، وبعد أن تحدثنا باستفاضة عن مكاتب الخدم في الفجيرة؛ ندعوك لقراءة المواضيع الخاصة بإمارة الفجيرة؛ مثل: دليل مطاعم الفجيرة، و دليل مولات الفجيرة، ودليل أفضل مدارس الفجيرة على مدونة بروبرتي فايندر.