دليلك لاختيار أشهر مطاعم جزيرة السعديات

دليلك لاختيار أشهر مطاعم جزيرة السعديات

أول ما يخطر في بالنا عند الحديث عن جزيرة السعديات هي ما تضمه من معالم ووجهات ثقافية وترفيهية وفنيّة تجذب السيّاح من داخل الإمارات وخارجها، بدءاً من متاحف السعديات الاستثنائية وفنادقها الفاخرة، ووصولاً إلى مطاعم جزيرة السعديات التي سنتحدث عن أكثرها شهرة في مقال اليوم.

افضل مطاعم جزيرة السعديات أبوظبي

مطاعم في الامارات

تضم جزيرة السعديات مطاعم محلية وعالمية تقدّم أشهى الأطباق، حيث تضمن تلبية جميع الأذواق، ناهيك عن تواجد معظم هذه المطاعم في أفخم فنادق جزيرة السعديات وأكرها رقياً، وفيما يلي سنتحدث عن افضل مطاعم جزيرة السعديات ابوظبي التي يفضّلها الزوّار والسيّاح والسكّان:

بيتش هاوس

تشمل جزيرة السعديات ابوظبي مطاعم رومانسية لا مثيل لها، ولعل مطعم بيتش هاوس الواقع على الشاطئ من أفضل تلك المطاعم، وخاصّة مع إطلالاته الساحرة على الواجهة المائية، وأجوائه الهادئة وخدماته الممتازة.

الموقع

يقع المطعم على شاطئ فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي، في شارع شاطئ السعديات.

أفضل الأطباق

بيتش هاوس يقدّم قائمة متنوعة من أطباق مطبخ البحر الأبيض المتوسط، حيث يتميز بمأكولاته اللذيذة التي يتم تحضيرها من أفضل المكوّنات الطازجة، وفيما يلي أشهرها: 

  • باستا
  • السلمون
  •  سلطة سيزر

التكلفة لشخصين: 320 درهم إماراتي

التواصل: 024071138

مازي

مطاعم ابوظبي

مطعم مادي هو أحد أفضل مطاعم منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات بشكل خاص، والجزيرة كاملة على وجه العموم، وذلك لما ينفرد به من مفهوم جديد في تقديم الطعام، حيث يشعر زوّاره كما لو أنهم يعيشون في بلدة يونانية تقليدية، إذ تعكس الأجواء والديكورات والأطباق في المطعم ثقافة اليونان بشكل مثالي.

الموقع

يقع المطعم في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، بالقرب من شارع شاطئ السعديات.

أفضل الأطباق

ينفرد مطعم مازي بأطباق المطبخ اليوناني بشكل خاص، ويتميّز بإضافة لمسة حديثة وراقية على تلك الأطباق، وبخدماته الممتازة التي جعلته مطعم منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات المفضّل لدى العديد من زوار هذا المنتجع، وفيما يلي نظرة على أشهر أطباقه:

  • السلطات اليونانية التقليدية
  • كرات اللحم
  • الروبيان على الطريقة اليونانية
  • باستا مع اللوبستر

التكلفة لشخصين: 475 درهم إماراتي

التواصل: 024988955

أوليا

نواصل قائمتنا لأشهر مطاعم في جزيرة السعديات بالحديث عن مطعم أوليا، الذي يقدّم لزوّاره تجربة متكاملة، تجمع ما بين المناظر الطبيعية الجميلة كالأشجار والواجهة المائية، وبين الخدمات الممتازة والأطباق الشهية في مكانٍ واحد، وهو أيضاً أحد مطاعم منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات المفضلة لدى زوار المنطقة بشكل عام.

الموقع

يقع المطعم في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، بالقرب من شارع شاطئ السعديات.

أفضل الأطباق

تتنوع الأطباق في هذا المطعم الرائع، والذي يقدّم لزواره قائمة من الأطباق العالمية المختلفة التي تلبي كافة الأذواق، ناهيك عن توفير خيارات البوفيه المفتوح، وفيما يلي أشهرها:

  • باستا
  • بيتزا
  • لحوم ودجاج مشوية
  • الأطباق البحرية المتنوعة

التكلفة لشخصين: 470 درهم إماراتي

التواصل: 024988888

ماري ماري

مطاعم للعائلات

لا يمكننا الحديث عن افضل مطاعم جزيرة السعديات أبوظبي دون التطرّق لمطعم ماري ماري الإيطالي على الواجهة المائية في الجزيرة، حيث يمكنك تناول أشهى الأطباق من المطبخ الإيطالي الغني بالنكهات أمام إطلالات ساحرة وفي أجواء رائعة.

الموقع

يقع المطعم في فندق جميرا جزيرة السعديات، بالقرب من شارع التلال.

أفضل الأطباق

ينفرد المطعم بأطباقه الشهية من المطبخ الإيطالي، والتي يتم تحضيرها على يد أفضل الطهاة وبمكوّنات طازجة، وفيما يلي أشهرها:

  • باستا
  • بيتزا
  • لازانيا

التكلفة لشخصين: 605 درهم إماراتي

التواصل: 028114342

سفينة

هل أنت من محبي مشاهدة الطعام أثناء تحضيره؟ مطعم سفينة يوفّر لزواره هذه التجربة من خلال مطبخه المفتوح أمام الزوار، حيث يحضّر أشهى الأطباق من مختلف المطاعم العالمية في أجواء عائلية رائعة، ناهيك عن إطلالاته الخلّابة على مياه الخليج العربي، الأمر الذي يجعله واحداً من أفضل مطاعم في جزيرة السعديات أبوظبي حالياً.

الموقع

يقع المطعم في نادي شاطئ السعديات، قرب شارع التلال.

أفضل الأطباق

ينفرد المطعم بأطباقه الشهية من المطابخ العالمية، بما فيها مأكولات المطبخ مناطق البحر المتوسط، والتي يتم تحضيرها على يد أفضل الطهاة وبمكوّنات طازجة، وفيما يلي أشهرها:

  • روبيان وسمك مشوي ومقلي
  • بيتزا وباستا

التكلفة لشخصين: 460 درهم إماراتي

التواصل: 026563536

سمسم

طعام شرقي

نختتم قائمتنا بالحديث عن مطعم سمسم الذي يتميز بتصاميمه الفاخرة والراقية في منتجع وفلل روتانا السعديات، حيث يشتمل على جلسات داخلية وأخرى خارجية، ويشتهر بقائمة الأطباق العالمية، والبوفيه المفتوح الذي يتضمن مأكولات هندية وعربية وعالمية وشرقية.

الموقع

يقع المطعم في منتجع وفلل روتانا السعديات قرب شارع شاطئ السعديات.

 أفضل الأطباق

ينفرد المطعم بأطباقه الشهية من المطابخ العالمية، بما فيها مأكولات المطبخ مناطق البحر المتوسط، والتي يتم تحضيرها على يد أفضل الطهاة وبمكوّنات طازجة، وفيما يلي أشهرها:

  • تكشن مسالا
  • مأكولات بحرية
  • مشاوي

التكلفة لشخصين: 395 درهم إماراتي

التواصل: 026970000

بهذا نصل معكم إلى ختام مقالنا الذي تناولنا فيه كل المعلومات اللازمة حول أفضل مطاعم جزيرة السعديات في ابوظبي والأطباق التي تقدّمها، حيث يمكنكم اختيار وجهتكم التالية لتناول أشهى الأطباق في هذه الجزيرة الاستثنائية.

للمزيد من المواضيع الشيّقة في التي تسلط الضوء على أبرز مشاريع بجزيرة السعديات، ننصحكم بالاطلاع على دليل مشروع السعديات جروف، ودليل مشروع ممشى السعديات، وغيرها من المقالات على مدونة بروبرتي فايندر، المنصة الإلكترونية الرائدة في مجال العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Share Your Thoughts

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *