أشهر 10 شقق فندقية في منطقة البرشاء دبي

أشهر 10 شقق فندقية في منطقة البرشاء دبي

بفضل تكلفتها المنخفضة ومساحاتها المتفاوتة وخدماتها الممتازة، أصبحت الشقق الفندقية خياراً مفضّلاً للراغبين بقضاء إجازة طويلة المدى في دبي، وفي مقال اليوم سنقدّم لك قائمة تشمل أفضل خيارات شقق فندقية البرشاء حالياً.

قائمة شقق فندقية البرشاء مميّزة بكل المقاييس

تضم منطقة البرشاء وجهات سياحية مناسبة لجميع أفراد العائلة، وتحتضن الكثير من الشركات العالمية، مما ساهم بزيادة البحث عن شقق فندقية في البرشاء دبي ، وعليه سنقدم لك أفضل الخيارات المتاحة:

1- شقق أداجيو بريميوم الفندقية

نبدأ قائمتنا لأفضل شقق فندقية في البرشاء دبي بالحديث عن شقق أداجيو بريميوم الواقعة في قلب الإمارة، حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل الإطلالات البانورامية الساحرة على أفق دبي وبرج العرب، وتجربة معنى الإقامة الفاخرة في شقق تمتاز بالتصاميم الراقية والخدمات المميّزة.

يوفّر أداجيو بريميوم للمقيمين في شققه الفندقية مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل الواي فاي ومرافق غسيل الملابس، ناهيك عن إمكانية استخدام النادي الرياضي وغرف الاجتماعات وبركة السباحة في فندق نوفوتيل.

أنواع الشقق

غرفة واحدة إلى 4 غرف

العنوان

قرب محطة مترو المشرق

التقييم

4 نجوم

أرقام التواصل

043049988

ميلينيوم مونتروز

2- ميلينيوم مونتروز

نُكمل قائمتنا لأبرز شقق فندقية البرشاء دبي مع ميلينيوم مونتروز للشقق الفندقية الواقع في البرشاء جنوب، والذي يضم مجموعة كبيرة من الشقق والاستوديوهات ذات التصاميم الحديثة والإطلالات الخلّابة.

يتميّز ميلينيوم مونتروز بمرافقه وخدماته العالمية، بدءاً من خدمات الغسيل والواي فاي، وصولاً إلى بركة السباحة والمطاعم الرائعة.

أنواع الشقق

استوديوهات وشقق غرفة

العنوان

مجمع دبي للعلوم

التقييم

4 نجوم

أرقام التواصل

042461111

3- الخوري للشقق الفندقية

يجمع الخوري للشقق الفندقية بين فخامة الشقق ورقي الإقامة تحت سقف واحد، ما يجعله من الخيارات التي يفضّلها الباحثون عن افضل شقق فندقية في دبي البرشاء والمناطق المجاورة.

الموقع الاستراتيجي والمرافق العالمية كالنادي الرياضي وبركة السباحة الرائعة، هي بعض الميّزات التي جعلت الخوري للشقق الفندقية الخيار الأول لدى العديد من رجال الأعمال والسيّاح في الإمارة، ناهيك عن توفير غرف مناسبة لأصحاب الهمم.

أنواع الشقق

استوديوهات، شقق غرفة وحتى 3 غرف

العنوان

شارع الشيخ زايد

التقييم

4 نجوم

أرقام التواصل

043237777

الخوري للشقق الفندقية

4- روز جاردن للشقق الفندقية

إن كنت تبحث عن شقق فندقيه البرشاء في دبي مع مسبح رائع على السطح لقضاء أمتع الأوقات خلال إقامتك في دبي، فننصحك بزيارة روز جاردن في شارع الشيخ زايد. يتمتّع الفندق بالعديد من المزايا الأخرى، بما فيها الساحة الخارجية وبرك السباحة والنادي الرياضي والمطاعم، بالإضافة إلى خدمات الواي فاي وغيرها.

أنواع الشقق

استوديوهات، شقق غرفة وغرفتين

العنوان

قرب مول الإمارات

التقييم

4 نجوم

أرقام التواصل

043234999

5- شقق ميركيور الفندقية

تشمل القائمة أيضاً شقق ميركيور الفندقية البرشاء هايتس دبي، والتي تمثّل خياراً مميّزاً للباحثين عن شقق بأسعار مناسبة في دبي، وكغيرها من الخيارات التي وفّرناها لك في هذه القائمة، تضّم شقق ميركيور الفندقية مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات المقيمين على اختلافها.

تشمل المرافق كلاً من مطعمي داي آند نايت ونوستوس جريك، ونادي ذي إكزيت وكافيه سوشال، بالإضافة إلى بركة السباحة والصالة الرياضية وقاعات الاجتماعات وغيرها.

أنواع الشقق

شقق غرفة واحدة

العنوان

تلال البرشاء

التقييم

4 نجوم

أرقام التواصل

043818888

شقق ميركيور الفندقية

6- توليب البرشاء للشقق الفندقية

تمتع بإقامة هادئة وراقية في واحد من أفضل شقق فندقية البرشاء في الوقت الحالي، وهو توليب البرشاء الذي يضم مجموعة كبيرة من الشقق الفندقية الراقية، حيث تلبّي كافة الاحتياجات بأسعار في متناول اليد.

يتميّز توليب أيضاً بمرافقه الخدمية المتنوّعة، بما فيها غرف السبا والبخار، وبركة السباحة والنادي الرياضي والمطعم الآسيوي، مما يضمن لزوّاره إقامة تتسم بالراحة والاسترخاء.

أنواع الشقق

شقق استوديو، شقق غرفة واحدة

العنوان

البرشاء 1

التقييم

4 نجوم

أرقام التواصل

043767777

7- ايفوري جراند للشقق الفندقية

يتألف ايفوري جراند من 14 طابقاً، يضم فيها 230 خياراً متنوعاً من الشقق الفندقية الحديثة والمجهّزة بكل الأدوات والمرافق التي تلبي احتياج نزلائه.

يجمع هذا المكان بين المرافق الراقية وخيارات الإقامة الفاخرة بأسعار مناسبة، لذا اكتسب ثقة العديد من الباحثين عن شقق فندقية بالبرشا بدبي تمزج بين الأناقة والأسعار المتميّزة. 

تشمل مرافق ايفوري جراند، كلاً من السبا وغرف الساونا والبخار، بالإضافة إلى النادي الرياضي وبركة السباحة والمطاعم وغيرها.

أنواع الشقق

شقق استوديو، شقق غرفة واحدة، شقق غرفتين

العنوان

خلف مول الإمارات

التقييم

4 نجوم

أرقام التواصل

043255555

8- أفاري

هناك عدة شقق فندقية دبي البرشا يمكنك زيارتها، ولكن إن كنت ترغب بمكان يوفّر لك إقامة تلبي التوقعات مع أسعار في متناول اليد لإقامة طويلة المدى، سيكون أفاري خياراً مناسباً لك.

كغيره من الخيارات السابقة، يشتمل أفاري على قائمة منوعة من المرافق، بما فيها النادي الرياضية والمطاعم والجاكوزي وغرف الساونا وغيرها.

أنواع الشقق

شقق غرفة واحدة بمساحات مختلفة

العنوان

خلف مول الإمارات

التقييم

3 نجوم

أرقام التواصل

043817777

9- أوريس بوتيك للشقق الفندقية

كغيرك من الباحثين عن شقق فندقية في دبي بشكل عام، ومنطقة البرشاء تحديداً، قد تتساءل عن المزايا التي يتمتّع بها أوريس بوتيك عن غيره.

أولاً، تنوّع الشقق التي يوفّرها لنزلائه، حيث يشتمل على ما يقارب 60 جناحاً تضم شقق من غرفة واحدة وغرفتين. ثانياً، يتميّز أوريس بوتيك بإطلالة رائعة على أبرز معالم الإمارة، بما فيها برج العرب وجميرا وغيرها.

بجانب ما سبق، تتضمّن مرافق الفندق الحديثة أيضاً برك سباحة وصالة رياضة ومجموعة من المطاعم الممتازة وغيرها من مرافق الخدمات، التي مكّنته من الانضمام إلى قائمة أفضل شقق فندقية البرشاء حالياً. 

أنواع الشقق

شقق غرفة واحدة، شقق غرفتين

العنوان

البرشاء 1

التقييم

4 نجوم

أرقام التواصل

043951313

10- فندق ايبيس

أخيراً وليس آخراً في قائمتنا لأفضل شقق فندقيه دبي البرشاء سنتحدث عن فندق ايبيس، والذي يجمع بين الإقامة الفندقية الفاخرة في غرفه المتنوعة، والإقامات الطويلة ذات الأسعار المناسبة في شققه الفندقية المتميّزة.

يوفّر الفندق لزوّاره مجموعة منوعة من المرافق الخدمات والترفيه التي ستلبي كل احتياجاتهم أثناء مدة إقامتهم، بما فيها الصالة الرياضية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى خدمات الواي فاي والغسيل وصرف العملات والمواصلات من وإلى المطار.

أنواع الشقق

شقق غرفة واحدة، شقق غرفتين

العنوان

شارع الشيخ زايد

التقييم

3 نجوم

أرقام التواصل

043996699

شقق فندقية في البرشاء

إن كنت ترغب بالاطلاع على خيارات فاخرة أخرى، ننصحك بزيارة شقق فندقية البرشاء تديرها موندو أو الاطلاع على قائمة بروبرتي فايندر لأبرز شقق فندقية للايجار في البرشاء دبي مع إيجارها السنوي.

كما ننصحك أيضاً بوضع فندق وشقق دبل تري باي هيلتون دبي البرشاء على قائمتك عند التفكير بإقامتك القادمة في الإمارة.

تابع العديد من المواضيع الشيّقة حول دبي وأبوظبي ومختلف إمارات الدولة على مدونة بروبرتي فايندر يومياً!

Share Your Thoughts

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *