دليل أشهر حضانات في الورقاء دبي

دليل أشهر حضانات في الورقاء دبي

تتوفّر حضانات في الورقاء دبي تقدّم أفضل مستويات التعليم لأطفالها، بحيث تساعدهم على صقل مهاراتهم وتنميتها بطرقٍ تعليمية مبتكرة وحديثة! وفي هذا المقال، سنتعرّف معاً على بعض أشهر حضانات الورقاء التي ننصحك بتسجيل أبنائك فيها، وسنزوّدك بكافة التفاصيل والمعلومات التي قد ترغب بمعرفتها. تابع المقال لتعرف المزيد!

حضانات في الورقاء دبي

إليك قائمة أشهر الحضانات الموجودة في منطقة الورقاء والتي تعد من أفضل الحضانات في دبي:

حضانة بيبن بارك

حضانات في الورقاء دبي

نبدأ دليل أبرز حضانات في دبي الورقاء بحضانة بيبن بارك الغنيّة عن التعريف، والتي تأسّست عام 2017، لتصبح خلال فترةٍ وجيزة من أهم الحضانات في المنطقة وما حولها. يستطيع الأطفال في بيبن بارك تعلُّم 3 لغات مختلفة، والاستمتاع بقضاء أروع الأوقات في اللّعب تحت إشراف أفضل المدرّسين وأكثرهم مهارة على الإطلاق. لذا، إذا كنت تبحث عن حضانة في منطقة الورقاء دبي، فإننا ننصحك بهذه الحضانة بلا أي شك.

الموقع

تقع حضانة بيبن بارك في منطقة الورقاء 2، وتحديداً في شارع 33B.

المنهاج

تعتمد حضانة بيبن بارك منهاج المرحلة التأسيسية المبكرة/ البريطاني.

رقم الهاتف

تستطيع التواصل مع أشهر حضانة في منطقة الورقاء “بيبن بارك” للاستفسار عن المزيد من المعلومات عبر الرقم التالي:

– 044220634

حضانة المستقبل الدولية

 حضانة في الورقاء

حضانة المستقبل الدولية الورقاء هي واحدة من أشهر الخيارات التعليمية في المنطقة، إذ تُعرف بتوفيرها بيئة مناسبة لجميع الأطفال من مختلف الأعمار التي تشملها، بحيث تتيح لهم إمكانية التعلّم واللّعب والاستمتاع بأوقاتهم في آنٍ واحد. تضم الحضانة منطقة لعب خارجية وصالتين رياضيتين، إلى جانب ركن مطبخ الطين وغرف مخصّصة للأنشطة وغيرها من المرافق الأُخرى.

الموقع

تقع حضانة المستقبل الدولية الورقاء في شارع 33B في منطقة الورقاء 2.

المنهاج

تعتمد حضانة المستقبل الدولية الورقاء المنهاج الدولي للسنوات الأولى.

الصفوف

تستقبل حضانة المستقبل الدولية الورقاء الأطفال من عمر شهر حتى 3 سنوات و8 شهور.

رقم الهاتف

يمكنك التواصل مع حضانة الورقاء “المستقبل الدولية” لمعرفة رسوم التسجيل وغيرها من التفاصيل من خلال الأرقام التالية:

– 042803399

– 0568015050

حضانة رينبو

رينبو هي حضانة في الورقاء دبي تعد من أفضل الخيارات التعليمية التي يمكنك الاعتماد عليها في عملية تأسيس أطفالك خلال مراحلهم العمرية الأولى. تتضمن أشهر حضانة اطفال في الورقاء كافة المرافق التعليمية والترفيهية الأساسية، وتوفّر مجموعة واسعة من الأنشطة التفاعلية التي تستهوي الأطفال، بما فيها الرقص والفنون وغيرها. إضافة إلى ذلك، تنظّم الحضانة مخيّمات صيفية مميّزة بين الحين والآخر، حيث يمكنك معرفة تفاصيلها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها، أو القيام بالتواصل مباشرة معها عبر رقم الهاتف.

حضانات دبي

الموقع

تقع حضانة رينبو في شارع 13 في منطقة الورقاء 1.

الصفوف

تستقبل الحضانة الأطفال من عمر سنة حتى 5 سنوات.

رقم الهاتف

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول الرسوم والصفوف الدراسية وغيرها من من المعلومات المهمة، تواصل مع أبرز حضانات في دبي الورقاء “رينبو” عبر الرقم التالي:

– 0586628725

روضة الورقاء

من بين عدة حضانات في الورقاء دبي تتميز روضة الورقاء بتوفير تجربة تعليمية مرموقة للأطفال على جميع الأصعدة، حيث تضمن تلقّيهم جميع الدروس والأنشطة التفاعلية بطريقةٍ ذكية وحديثة، بحيث تتناسب مع مختلف قدراتهم. تشمل بعض أهم المرافق الموجودة في الروضة ما يلي:

حضانات دبي
  • مكتبة
  • منطقة ألعاب خارجية
  • 10 صفوف دراسية
  • ملعب داخلي
  • صالة أنشطة

الموقع

أما عن موقع روضة الورقاء فهو قرب مسجد علياء علي لوتاه في منطقة الورقاء 4.

الصفوف

تستقبل روضة الورقاء جميع الطلبة في مرحلة رياض الأطفال.

رقم الهاتف

هل تودّ الاستفسار عن بعض المعلومات الأُخرى المتعلّقة بروضة الورقاء؟ يمكنك دوماً التواصل مع المشرفين فيها عبر الرقم التالي:

– 042062522

قدّمنا لك اليوم دليل أبرز حضانات في الورقاء دبي وأشهرها، وسلّطنا الضوء على مختلف التفاصيل المتعلّقة بها، مثل الموقع والتواصل وغيرها. استكشف المزيد من المواضيع الشيّقة، مثل أفضل حضانات النهدة دبي، وخصّص المزيد من الوقت للاستمتاع بقراءة المواضيع الهامّة والشيّقة التي تقدّمها لك مدونة بروبرتي فايندر، المنصة الإلكترونية الرائدة في مجال العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Share Your Thoughts

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *