دليل اسواق زهرة العين

قد يكون التسوق تجربةً تتطلب وقتاً وجهداً كبيرين بسبب ازدحام المتاجر الصغيرة وصعوبة الوصول إلى المنتجات والسلع التي تُريدها والوقت الطويل الذي يُمكن أن تستغرقه في مقارنة أسعار المنتجات،، سهلت اسواق زهرة العين تجربة التسوق إلى حدٍ كبير بوضع مجموعة كبيرة جدًا من السلع والمنتجات الغذائية في متجر واحد كبير بأسعار تنافسية وتخفيضات طوال السنة، تعرَّف عليها.

نبذة عن أسواق زهرة العين

سوبرماركت

تعتبر أسواق زهرة العين من أكثر أسواق مدينة العين تنوعاً وشمولية، وهو عبارة عن مركز تجاري واحد كبير وشامل وقادر على تلبية ما يحتاجه الزوار من سلع مختلفة مثل المنتجات الغذائية، والإلكترونيات، والأدوات المنزلية والأحذية والاكسسوارات والهدايا والعطور والألعاب والحقائب والقرطاسية وحتى الملابس لجميع الأعمار، مع مجموعات مختارة بعناية من المنتجات المهمة لكل منزل وفرد في الإمارات.

موقع اسواق زهرة العين

يقع الفرع الأول من اسواق زهرة العين في منطقة الجيمي تحديدًا في شارع الفكر، وتُعتبر هذه المنطقة من المناطق المركزية وتضُم وجهات تسوق كبيرة جدًا ومتنوعة لخدمة السكان في جميع الأوقات.

يقع الفرع الثاني من اسواق زهرة العين في المنطقة الصناعية، تحديدًا في شارع الخدمات 3، وتُعتبر هذه المنطقة من أغنى المناطق في أبوظبي بوجهات التسوق الشهيرة التي يقصدها الجميع مثل دلما مول، الذي يُعتبَر من أفضل أماكن التسوق والترفيه.

أقسام اسواق زهرة العين

يضم محل أسواق زهرة العين أقسام عديدة، حيث يعرِض كل قسم مجموعة مختلفة من المنتجات، يُمكنك الذهاب إلى القسم الذي تُريد وتفقد العروض والأسعار التنافسية فيها، وتشمل:

قسم المنتجات الغذائية

تسوق في العين

تجد في هذا القسم منتجات مختلفة مثل الخضار والفاكهة والخبز والمعلبات والمنتجات التموينية المختلفة من عدد كبير من العلامات التجارية، وتجد كذلك منتجات استهلاكية يومية طازجة مثل اللحوم والدواجن والأسماك والألبان والأطعمة سريعة التحضير، وما يُميز هذا القسم هو إمكانية تسوق عدد كبير من المنتجات بسعر استثنائي.

قسم الملابس

في نفس المكان، وتحت نفس السقف، تجد قسمًا أخر للملابس، حيث يُمكنك العثور على أجمل القطع ذات الجودة العالية بأسعار تنافسية، ويُمكن العثور على أجمل الملابس المناسبة للنساء والرجال والأطفال، مع مجموعة مختارة من الأحذية والاكسسوارات والحقائب ومستلزمات العناية الشخصية، وغيرها العديد من القطع مثل الملابس الرياضية وأكثر من ذلك بكثير.

قسم الأدوات المنزلية

الأدوات المنزلية

يُعتبَر هذا القسم من الأقسام الأكثر تميزًا، إذ يُمكن أن تجد فيه جميع أدوات ومستلزمات المطبخ والأجهزة الكهربائية المنزلية الصغيرة والوسائد والشراشف والتحف والمزهريات وغيرها العديد من المنتجات، فهي تسعى إلى توفير كل ما يحتاجه المنزل من مستلزمات وأدوات لتسهيل الحياة اليومية في المنزل وجعلها أكثر راحة وتنظيمًا.

الأسعار في أسواق زهرة العين

تُوفر اسواق زهرة العين عروضًا ترويجية وخصومات موسمية دائمة تضمن لك الحصول على جميع المنتجات بأٌل سعر، وهو من أسواق أبوظبي الرخيصة التي تتميز مع كل ذلك بجودة منتجاتها مع خدمة ممتازة للزوار وفريق عمل كبير جاهز لخدمة الزوار في جميع الأوقات، مما يُقلل من إرهاق وتعب التسوق مع العائلة.

ساعات العمل

تختلف ساعات العمل بين الفرعين بشكل بسيط جدًا خلال أيام الأسبوع، وهي على النحو التالي:

  • ساعات العمل في اسواق زهرة العين فرع الجيمي
    • من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 11:59 مساءً (من السبت إلى الخميس).
    • من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:59 مساءً (يوم الجمعة).
  • ساعات العمل في اسواق زهرة العين فرع المنطقة الصناعية
    • من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 11:55 مساءً (يوميًا).

معلومات التواصل

تسوق

يُمكن التواصل مع اسواق زهرة العين للحصول على المزيد من المعلومات أو الاستفسار عن أي معلومة من خلال رقم الهاتف: 037622710.

الأسئلة الشائعة

هل يوفر سوق زهرة العين مواقف للسيارات من أجل الزوار؟

لا يُوجد مواقف سيارات خاصة ضمن اسواق زهرة العين، لكن هناك متسع لاصطفاف السيارات بالقرب من المكان، ولا يُواجه الزوار أي مشكلة في ذلك.

هل هناك مطاعم أو مقاهي في السوق؟

لا يُوجد أي مطاعم أو مقاهي في سوق زهرة العين، فهو مول تسوق فقط لشراء السلع والمنتجات المختلفة، لكن، يُمكن العثور على مطاعم قريبة من السوق في نفس المنطقة للاستراحة وتناول الطعام.

هل تُقدم اسواق زهرة العين خدمات التوصيل للمنازل؟

لا يُقدم هذا السوق خدمة التوصيل للمنازل، يُمكنك شراء المنتجات والمستلزمات الخاصة بك من خلال زيارة المتجر نفسه فقط.

تطرِّقنا في هذا المقال إلى ذكر جميع الجوانب التي تتعلق بالتسوق في محل اسواق زهرة العين، سواءً كنت من سكان المدينة أو زائرًا، فإن زيارة هذه الأسواق تعد فرصة لا تُفوت، يُمكنك التنقل بين الأقسام المختلفة والعثور على أفضل المستلزمات اليومية من الملابس إلى المواد الغذائية الطازجة والأدوات المنزلية الفاخرة والأنيقة بما يُلبي كافة احتياجاتك، فإذا كنتَ مهتمًا بمعرفة المزيد حول أسواق أبوظبي، يُمكنك تصفُّح دليلنا التالي حول الأسواق الشعبية في الإمارات أو دليلنا التالي حول التسوق في ياس مول اللذان سوف يُقدمان تجربة تسوق استثنائية لك دائِمًا.

Share Your Thoughts

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *