أفضل صالونات الحلاقة للأطفال في الشارقة

أفضل صالونات الحلاقة للأطفال في الشارقة

يحتاج أغلب الناس الشعور بالراحة أولاً قبل التردد على صالونات الحلاقة، هذا وينطبق ذلك أيضاً على الأطفال خاصة لأنهم يحتاجون معاملة خاصة للشعور بالراحة والأمان للحصول على قصة شعر جديدة! فعند القيام بزيارة صالونات الحلاقة للأطفال؛ يجب التأكد وجود أساليب إلهاء فعّالة، طاقم عمل مدرب يجيد التعامل مع الأطفال، وبيئة داعمة.

في هذا المقال سوف نحدثكم بالتفصيل عن أفضل صالونات الحلاقة للأطفال في الشارقة؛ أين تقع، أوقات العمل، وكيفية التواصل معها. لا تفوّت قراءة هذا المقال خاصة إن كان لديك أطفال وكنت من سكان الشارقة أو انتقلت إليها حديثتً.

صالونات الحلاقة للأطفال في الشارقة

١- صالون علاء الدين للأطفال

هذا بالتأكيد ليس صالوناً عادياً! فصالون علاء الدين من الأماكن التي تجيد معاملة الأطفال جيداً، فهم يقومون بجذب الطفل عبر تصميم المكان أولاً – حيث تم تصميمه ليحاكي عالم الكرتون الافتراضي – ومن ثم يخصصون لهم حلاق أطفال الشارقة ماهر للحصول على قصة شعر مميزة.

هذا ويمكن مشاهدة أفلام الكرتون المحببة للصغار عبر شاشة عرض كبيرة، بالإضافة أن الطفل يحصل على منتج من منتجات الصالون التي صُنعت خصيصاً للأطفال.

الموقع

لولو هايبرماركت، الحزانة؛ كما يوجد فروعاً أُخرى.

أوقات العمل

  • من الأحد للخميس: 10:00 صباحاً –11:00 مساءً
  • أيام الجمعة والسبت: 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

التواصل

7066 331 054

صالون علاء الدين للأطفال

٢- صالون كونتار للأطفال

يتميز صالون كونتار بأنه يوفر بيئة مُهيئة لاستقبال الأطفال الصغار، إذ يحتوي على منطقة للعب ومقاعد تشبه السيارات من حيث التصميم. 

يقدم الصالون قصات شعر مميزة للأطفال، ويوجد داخل أحد أشهر المولات في الشارقة؛ الأمر الذي جعله مشهوراً بين صالونات حلاقة الشعر للأطفال.

الموقع

مركز صحارى مول، الطابق الأرضي

أوقات العمل 

  • من الإثنين إلى الأربعاء: 11:00 صباحاً – 11:00 مساءً
  • من الخميس إلى السبت:11:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

التواصل

3523 563 06

صالون كونتار للأطفال

٣- هيلو كيتي سبا 

صالوناً من ألطف الصالونات المخصصة للسيدات والبنات الصغيرة! فإذا أردتِ أن تُدللي صغيرتك أو حتى تشركيها في بعضٍ من النشاطات الممتعة كصناعة الصابون، والسلايم، ومقشر السكر، وكرات الاستحمام الفوّارة، يمكنك زيارة صالون هيلو كيتي

هذا فضلاً عن وجود المزيد من الخدمات الاستثنائية؛ مثل: قص الشعر، والعناية بالوجه، والمانيكير والباديكير. يمكنك الاستمتاع بالعديد من العروض عبر الحجز أونلاين، بما فيها خصم 15% عند الزيارة الأولى!

الموقع

فيلا 208-5، شارع الشيخ محمد بن صقر القاسمي

أوقات العمل

11:00صباحاً – 9:00 مساءً

التواصل

 +971 4 388 7525

هيلو كيتي سبا

٤- صالون المشربية للحلاقة

يجذب تصميم صالون المشربية الأطفال، بألوانه الجذابة المفعمة بالحيوية؛ كما يمتلك طابعاً مختلف ويوجد به حلاق اطفال في الشارقة ذو خبرة عالية. 

نضمن لك بأن طفلك سوف يحصل على قصة شعر مميزة، كما يمكن الاختيار من قصات الشعر المعروضة عبر صفحتهم الرسمية.

الموقع

محل رقم 4، شارع العروبة، الغوير

أوقات العمل

 09:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

التواصل

0301 304 054

 صالون المشربية للحلاقة

٥- مركز الشباب الدائم للياقة البدنية والتجميل

إذا كنت تبحث عن مكان شامل يقدم خدمة حلاقة الشعر للأطفال، ودروساً للرقص، ومركزاً مخصص للياقة البدنية في آن واحد؛ إذاً عليك زيارة مركز الشباب الدائم للياقة البدنية والتجميل!

لا يسعنا إلا أن نقول أن هذا المكان يتضمن نخبة من أفضل حلاقين الأطفال في الشارقة، عوضاً عن كونه مكاناً مُفضل للعديد من الآباء أيضاً.

الموقع

 الطابق الأرضي، برج الصداقة B، النهدة

أوقات العمل

  • من السبت إلى الخميس: 09:30 صباحاً – 10:00 مساءً
  • أيام الجمعة: 02:00 ظهراً – 10:30 مساءً

التواصل

 3774 530 06

مركز الشباب الدائم للياقة البدنية والتجميل

كانت هذه قائمة بأفضل 5 صالونات الحلاقة للأطفال في الشارقة، لا تنسى الاطلاع على مقالة أفضل صالونات الحلاقة في دبي لتعرف المزيد عن صالونات الحلاقة الأخرى داخل الإمارة!

Share Your Thoughts

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *