أبرز مشاريع جزيرة السعديات في أبوظبي

أبرز مشاريع جزيرة السعديات في أبوظبي

جزيرة السعديات هي واحدة من أبرز المعالم والمناطق الموجودة في العاصمة أبوظبي، حيث تحتضن العديد من المرافق الخدمية والمنشآت الأساسية والعقارات الفاخرة. هذا وتضم أيضاً مجموعة بارزة من المشاريع التي تم تطويرها لتكون الأفضل على مستوى العالم. سنتعرّف أكثر في هذا المقال على بعض أبرز مشاريع جزيرة السعديات في أبوظبي وأشهرها، وسنشاركك أهم المعلومات التي قد ترغب بمعرفتها.

مشاريع جزيرة السعديات

مشروع جواهر السعديات

مشروع جواهر السعديات

نبدأ قائمة مشاريع السعديات بمشروع جواهر السعديات الفاخر، الذي يعد من الخيارات المناسبة لسكن العائلات، وذلك بفضل العقارات المميّزة التي يضمّها، وقربه من الخدمات والمرافق الرئيسية، فضلاً عن نمط الحياة الشاطئي الذي ينفرد به. هذا إلى جانب وقوعه بالقرب من المنطقة الثقافية الغنيّة عن التعريف!

عدد الوحدات

83 

متوسّط مساحة العقارات

371 – 1,072 متر مربع

تاريخ الانتهاء

2019

نوع العقارات

فلل – تاون هاوس

مشروع ممشى السعديات

مشروع ممشى السعديات

يعد مشروع السعديات في ابوظبي المعروف باسم “ممشى السعديات” من المشاريع المفضّلة للباحثين عن الرقيّ والفخامة في قلب هذه الجزيرة المذهلة. كيف لا، وهو أحد أبرز مشاريع جزيرة السعديات التي طوّرتها شركة الدار العقارية. يتيح المشروع لسكّانه إمكانية الاستفادة من مختلف المرافق والخدمات الأساسية التي تلبّي تطلّعاتهم، بما فيها المسابح والحدائق ومنطقة اللعب المخصصة للأطفال وأكثر من ذلك.

عدد الوحدات

461

متوسّط مساحة العقارات

120 – 1,900 متر مربع

تاريخ الانتهاء

2019

نوع العقارات

استوديوهات – شقق – تاون هاوس – بنتهاوس

مشروع سوهو سكوير

 جزيرة السعديات

أما مشروع سوهو السعديات فهو الخيار الأفضل للرّاغبين في الاستمتاع بنمط حياة عصري ومتكامل، حيث تنتشر المساحات المخصّصة للفنون والمطاعم والمقاهي والمتاجر الراقية في مختلف أرجائه. تشمل بعض أبرز المرافق التي يوفّرها مشروع جزيرة السعديات “سوهو سكوير” مسبح للكبار ومسبح للصغار، إلى جانب حديقة ونادي لياقة بدنية ومنطقة لعب مخصصة للأطفال.

عدد الوحدات

304

متوسّط مساحة العقارات

474 – 4,834 متر مربع

نوع العقارات

استوديوهات – شقق – تاون هاوس – بنتهاوس

مشروع متحف اللوفر

مشروع متحف اللوفر

لا يمكن لقائمة أشهر مشاريع جزيرة السعديات ألّا تشمل هذا الصرح الحضاري والتراثي والثقافي العريق، والذي يعتبر من أضخم وأهم المشاريع التي تم إنشاؤها في المنطقة. يعد متحف اللوفر في أبوظبي تحفةً فنية بحد ذاتها، فهو يضم العديد من اللوحات الفنية والقطع الثمينة والنصوص القديمة، التي تجمع عشّاق الفن الجميل تحت سقفٍ واحد.

المساحة المخصصة للعرض

6,000 متر مربع

تاريخ الانتهاء

2017

مشروع منارة ليفنج

منارة ليفينج هو أحد مشاريع السعديات الجديدة في أبوظبي، والمتوقّع أن يحظى بإقبالٍ شديد من الباحثين عن نمط حياة اجتماعي ومميّز، وتحديداً الأفراد منهم. سيتضمّن المشروع حوالي 76 استوديو، إلى جانب 123 شقّة مكوّنة من غرفة نوم واحدة، فضلاً عن 52 شقّة مكوّنة من غرفتي نوم. هذا بالطبع إلى جانب مجموعة واسعة من المرافق التي تلبّي متطلّبات جميع السكّان.

عدد الوحدات

237

متوسّط مساحة العقارات

352 – 1,433 متر مربع

تاريخ الانتهاء

2026

نوع العقارات

استوديوهات – شقق

مشروع بحيرات السعديات

جزيرة السعديات

تشمل قائمة أبرز قائمة مشاريع السعديات مشروع بحيرات السعديات أو السعديات لاجونز، حيث يمكن للعائلات العثور على فلل فاخرة بتصاميم ومزايا وتشطيبات لا يُعلى عليها، مع العلم بأنه تم بناء الوحدات السكنية في المشروع وفقاً لتكنولوجيا المباني الخضراء. يُذكر أن المشروع يتضمّن حالياً فلل مكوّنة من 4 غرف نوم حتى 6 غرف نوم.

تاريخ الانتهاء

2026

نوع العقارات

فلل

إضافةً إلى مشاريع جزيرة السعديات التي تم ذكرها سابقاً، إليك المزيد من أبرز هذه المشاريع:

  • مشروع السعديات جروف
  • مشروع مساكن شاطئ السعديات
  • مشروع بارك فيو
  • مشروع حد السعديات

قدّمنا لك اليوم دليل أبرز مشاريع جزيرة السعديات في أبوظبي، وشاركنا معك أهم التفاصيل والمعلومات التي قد يهمك معرفتها. خصّص المزيد من الوقت واستمتع باستكشاف العديد من المعالم الشهيرة، مثل متاحف جزيرة السعديات، و شاطئ السعديات، إلى جانب بعض المواضيع الهامّة والشيّقة التي تقدّمها لك مدونة بروبرتي فايندر، المنصة الإلكترونية الرائدة في مجال العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Share Your Thoughts

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *