أشهر محلات السوبر ماركت في الشارقة

أشهر محلات السوبر ماركت في الشارقة

تعتبر الشارقة واحدة من أكثر إمارات الدولة المناسبة للسكن، سواء كان ذلك للعائلات أو للأفراد، فهي تضم كل ما يحتاجه الفرد للسكن، بدءاً من العقارات المتنوعة، والمرافق الأساسية والخدمية، ووصلاً إلى الوجهات الترفيهية والمحلات التجارية وغيرها، واليوم سنتحدث بشكل خاص عن محلات السوبر ماركت في الشارقة التي تنتشر العشرات منها في كل مناطق وأحياء وشوارع الإمارة.

قائمة أفضل محلات السوبر ماركت في الشارقة

في هذه القائمة، سنضع بين أيديكم كل ما يخص هذه محلات السوبر ماركت في الشارقة، مثل أوقات العمل والموقع وما إلى ذلك.

سوبر ماركت اسطنبول الشارقة

سوبر ماركت اسطنبول

نستهل قائمتنا لأشهر محلات السوبر ماركت في الشارقة بالحديث عن هذا المحل الذي يمتلك عدّة فروع في الإمارة، والذي يوفّر فيها معظم احتياجات سكّان المنطقة والمناطق المجاورة لها، بدءاً من المواد التموينية ووصولاً إلى المواد التنظيفية وغيرها، مما جعل سوبر ماركت اسطنبول في الشارقة واحداً من أكثر الخيارات المفضلة لدى العديد من سكان وزوّار الإمارة.

الموقع

يقع اسطنبول سوبر ماركت الشارقة على شارع القصباء في المجاز 3، وبالقرب من شارع الكورنيش، وفيما يلي موقعه على خرائط جوجل:

التواصل

للمزيد من المعلومات حول هذا السوبرماركت، يمكنكم الاتصال على الرقم التالي: 065317775

سوبر ماركت ماكرو الشارقة

يعتبر سوبر ماركت ماكرو الشارقة الصناعية من أشهر محلّات السوبر ماركت التي توفّر العديد من المنتجات والمواد التموينية، بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية وغيرها، فهو خيار مثالي لجميع سكان المنطقة.

الموقع

يقع سوبر ماركت ماكرو الشارقة على الشارع الصناعي الثاني، بجانب مصرف أبوظبي الإسلامي، في منطقة الصناعية 6، وفيما يلي موقعه على خرائط جوجل:

التواصل

للمزيد من المعلومات حول هذا السوبر ماركت، يمكنكم الاتصال على الرقم التالي: 065421334

سوبر ماركت الغزال الشارقة

سوبر ماركت الغزال

يوفّر سوبر ماركت الغزال العديد من المنتجات، بدءاً من المواد التموينية وألعاب الأطفال، وصولاً إلى المشروبات الباردة والأدوات المنزلية، وكذلك العديد من المنتجات الأخرى التي قد يحتاجها أهالي وزوّار المنطقة.

الموقع

يقع سوبر ماركت الغزال الشارقة على شارع الشرق، مقابل صالون الأخوين للحلاقة، في منطقة الشرق، وفيما يلي موقعه على خرائط جوجل:

التواصل

للمزيد من المعلومات حول هذا السوبرماركت، يمكنكم الاتصال على الرقم التالي: 065654611

سوبر ماركت المدينة الشارقة

تعتبر عروض سوبر ماركت المدينة الشارقة من أفضل العروض التي جعلت هذا السوبر ماركت مقصداً للعديد من سكان الشارقة من مختلف مناطقها، حيث يضم عدّة فروع منتشرة في الإمارة، بما فيها سوبر ماركت المدينة الشارقة المجاز والتعاون وغيرها.

الموقع 

كما ذكرنا سابقاً، هناك عدة فروع لهذا السوبرماركت في الإمارة، بما فيها سوبر ماركت المدينة في منطقة المجاز، والذي يقع تحديداً على شارع الخان، وفيما يلي موقعه على خرائط جوجل:

التواصل

للمزيد من المعلومات حول هذا السوبرماركت، يمكنكم الاتصال على الرقم التالي: 065567979

سوبر ماركت المنامة الشارقة

سوبر ماركت المنامة

لا يمكننا الحديث عن محلات السوبر ماركت في الشارقة دون التطرّق للحديث عن سوبر ماركت طريق المنامة، أو كما يطلق عليه أيضاً سوبرماركت المنامة، والذي يعتبر من أفضل المحلات التي تلبي كافة احتياجات سكّان وزوّار المنطقة الصناعية.

الموقع 

يقع سوبر ماركت المنامة الشارقة على شارع 49، بجانب مطعم بخاري الخليج في المنطقة الصناعية 2، وفيما يلي موقعه على خرائط جوجل:

التواصل

للمزيد من المعلومات حول هذا السوبرماركت، يمكنكم الاتصال على الرقم التالي: 065338282

سوبر ماركت جليل الشارقة

سوبر ماركت جليل

جليل سوبرماركت هي سلسلة من محلات السوبرماركت المنتشرة في مختلف مناطق إمارة الشارقة والإمارات الأخرى، حيث يشتمل على قائمة كبيرة من المنتجات والمواد التموينية، بالإضافة إلى قسم خاص للخضروات والفواكه، وغيرها من الأقسام التي تلبي جميع الاحتياجات.

الموقع 

يقع سوبر ماركت جليل الشارقة على شارع مبشر بن عبد منذر، بالقرب من ميجا مول في منطقة أبو دَنق، وفيما يلي موقعه على خرائط جوجل:

التواصل

للمزيد من المعلومات حول هذا السوبرماركت، يمكنكم الاتصال على الرقم التالي: 065507680

سوبر ماركت فيفا في الشارقة

سوبر ماركت فيفا

نختتم قائمتنا لأشهر محلات السوبر ماركت في الشارقة مع سوبر ماركت فيفا الذي يعتبر خياراً مثالياً لسكان وزوّار منطقة تجارية مويلح، حيث يضم مجموعة من الأقسام التي توفّر كافة الاحتياجات اليومية، بدءاً من المواد التموينية والخضروات، ووصلاً إلى المواد المنزلية ومستلزمات التنظيف وغيرها.

الموقع 

يقع سوبر ماركت فيفا الشارقة في مبنى التطوير، في المنطقة الصناعية التابعة لتجارية مويلح، وفيما يلي موقعه على خرائط جوجل:

التواصل

لمعرفة المزيد عن هذا السوبرماركت أو لطلب أي من المواد التي يوفّرها، يمكنكم استخدام تطبيق طلبات، حيث يتوفّر سوبر ماركت فيفا الشارقة على تطبيق “طلبات”.

تعاونية الشارقة

يضع البعض جمعية الشارقة التعاونية على رأس قائمة سوبر ماركت الشارقة، التي تأسست في 1977، كونها تُعتبر من أبرز مؤسسات سوبر ماركت الشارقة، كانت ومازالت الرائدة بين الجمعيات التعاونية بالإمارات، حيث ركزت على تقديم منتجات بجودة عالية وبأسعار تنافسية. 

يستطيع سكان وزوار الشارقة الاستمتاع بالعروض الاسثنائية والخصومات التي تقدمها تعاونية الشارقة فضلاً عن البرامج والفعاليات التي تقدمها التعاونية. 

هذا وتحتوي التعاونية على مجموعة متنوعة من المنتجات التي تمكن المتسوقون من العثور على جميع احتياجاتهم بدءًا من المواد الغذائية المجففة والطازجة إلى مستلزمات المنزل والحيوانات الأليفة. فضلاً عن كون = جمعية الشارقة واحدة من أبرز الخيارات لتسوق السوبر ماركت اونلاين في الشارقة.

الموقع:

شارع أبو عمرو البصري، مول الرحمانية، الشارقة

التواصل:

 4555 516 06

سبينس الشارقة

سبينس هي واحدة من أشهر محلات سوبر ماركت الشارقة التي توفر مجموعة هائلة من المنتجات المحلية والدولية والحصرية لسلسلة سبينس في الإمارات. وأكثر ما يميزها حفاظها على المستوى المرتفع للجودة وتنوع المنتجات لتناسب جميع الأذواق. لهذه الأسباب، أصبحت سبينس من بين أرقى متاجر سوبر ماركت الشارقة وأكثرها شعبية.

من بين المنتجات التي تُقدمها سبينيس:

  • المنتجات اللبنية والجبن والمأكولات الباردة
  • المواد الغذائية والمستلزمات الطهي
  • الخضروات والفاكهة
  • اللحوم والدواجن، سواء الطازجة أو المجمدة
  • أصناف متعددة من المأكولات المجمدة
  • منتجات العناية بالحيوانات
  • مستحضرات العناية بالبشرة
  • المأكولات البحرية
  • المخبوزات الطازجة
  • منتجات الأطفال ومستلزماتهم

الموقع:

المجاز 1، شارع الملك فيصل، الشارقة

التواصل:

7011 572 06

هذه كانت كل المعلومات المتوفّر حول أشهر محلات السوبر ماركت في الشارقة من أرقام تواصل وعناوين وغيرها، وللمزيد من المواضيع الشيّقة حول إمارة الشارقة، ننصحك بتصفح مقال أفضل مولات الشارقة، بالإضافة إلى أشهر المناطق السكنية فى الشارقة وغيرها من المقالات المميزة على مدونة بروبرتي فايندر، المنصة الإلكترونية الرائدة في مجال العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Share Your Thoughts

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *