شاطئ الزوراء عجمان: متنفّس لسكان وزوّار الإمارة

شاطئ الزوراء عجمان: متنفّس لسكان وزوّار الإمارة

بالرغم من صغر مساحتها وقلة أعداد سكّانها، إلا أن إمارة عجمان توفّر لسكّانها نمط حياة مفعم بالحيوية والفخامة، بدءاً من المرافق الأساسية ووصولاً إلى الوجهات الترفيهية المتنوعة، ومنها شاطئ الزوراء عجمان الذي يتميّز برماله الناعمة ومياهه اللؤلؤية.

نبذة عن شاطئ الزوراء عجمان

تم افتتاح شاطئ الزوراء منذ سنوات في إمارة عجمان لتوفير خيارات ترفيهية متنوّعة والعديد من الأنشطة التي يمكن لسكان وزوّار المنطقة ممارستها والاستمتاع بها، حيث يعتبر من أجمل وأفضل شواطئ عجمان والشواطئ الأخرى على مستوى الإمارة، بدءًا من خدماته الممتازة ومساحته الشاسعة وأجوائه الهادئة حتى الأنشطة الممتعة التي يوفّرها.

شاطئ الزوراء عجمان

موقع شاطئ الزوراء عجمان

يقع الشاطئ على الشريط الساحلي لإمارة عجمان، بالقرب من عجمان مارينا وفندق عجمان سراي، وأكثر ما يميّزه هو المياه التي تحيط به من كلّ جانب. وفيما يلي موقع شاطئ الزوراء عجمان على خرائط جوجل:

المعالم والمناطق القريبة

نظراً لموقعه المتميّز، يقع الشاطئ بالقرب من مجموعة متنوعة من المعالم السياحية في عجمان، علاوةً على المعالم الأخرى الترفيهية، وفيما يلي نظرة على أبرزها:

شاطئ

كذلك يقع الشاطئ في منطقة الزوار التي تتميّز بقربها من أشهر مناطق الإمارة، بما فيها:

  • البستان
  • الجرف
  • مشيرف

انشطة شاطئ الزوراء عجمان

أكثر ما يميّز هذا الشاطئ الجميل هو تنوّع الأنشطة التي يمكنك القيام بها، سواء كنت لوحدك أم مع العائلة أو الأصدقاء، وفيما يلي مجموعة من انشطة شاطئ الزوراء عجمان التي ننصحك بتجربتها خلال زيارتك القادمة:

التخييم

التخييم

يعتبر الشاطئ من أكثر أماكن التخييم تميّزاً على مستوى الإمارة، سواء من ناحية الأمان أو الخدمات أو الأجواء أو المناظر الطبيعية. إن كنت ترغب بتجربة التخييم في شاطئ الزوراء خلال زيارتك القادمة، فيمكنك إحضار الخيمة ومستلزمات التخييم والاستمتاع بتجربة لا مثيل لها، أو استئجار كرافانات خاصة في المنطقة من الشركات المختصّة.

حفلات الشواء

لحسن حظ محبي الشواء وحفلاته، يسمح الشاطئ لزواره بالشواء في الأماكن المخصّصة لذلك، حيث يمكنك تناول أشهى المأكولات المشوية مع الأحبة أمام الواجهة المائية الساحرة.

صيد الأسماك

خصص الشاطئ أماكن محدّدة يمكنك الذهاب إليها و ممارسة هواية الصيد للأسماك فيها، لذا إن كنت تبحث عن تجربة فريدة في هذا الشاطئ، فننصحك بإحضار مستلزمات الصيد والبدء بهذه المغامرة الجميلة.

الأنشطة المائية

بدءاً من السباحة والغوص، ووصولاً إلى كرة القدم الشاطئية أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس، تتنوّع انشطة الشاطئ المائية التي يمكن القيام بها لتناسب جميع الأذواق. 

أسعار الدخول

الدخول للشاطئ مجّاني، لكن ننصحك بإحضار المعدات اللازمة إن كنت ترغب بالشواء أو الصيد وما إلى ذلك.

من الجدير بالذكر أن الإمارات تشتمل على مجموعة واسعة من الشواطئ الساحرة التي تقدّم لزوارها تجربة لا مثيل لها مع العائلة والأصدقاء، ومنها شاطئ جي بي ار الشهير في دبي.

 شاطئ عجمان

وبهذا نكون قد قدّمنا لك اليوم دليل شاطئ الزوراء عجمان الذي يعتبر واحداً من أجمل شواطئ الإمارة بشكل عام، وشاركنا معك أهم التفاصيل والمعلومات المتعلّقة به.

وننصحك أيضًا بالاطلاع على المقالات التعريفية لشواطئ المدن الإماراتية الأخرى، مثل شاطئ الراحة في أبوظبي و شاطئ الممزر في دبي.

Share Your Thoughts

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *